إذا أردت رؤية الخير في حياتك ....تفضل بالدخول .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

إذا أردت رؤية الخير في حياتك ....تفضل بالدخول .

مُساهمة من طرف Ali Boushi في الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 10:56 pm

هذا خطاب موجه من المملكة العربية السعودية إلى كل المسلمين في أنحاء العالم من الشيخ أحمد خطيب

مسجد (الرسول صلى الله عليه وسلم ) أنه في يوم الجمعة. بعد أن ختم القران نام وفي منامه رأى الرسول

(الرسول صلى الله عليه وسلم ) يقول له (في هذا اليوم مات من الدنيا 6000 مسلم ولم يدخل أحد منهم

الجنة ) ....... فالزوجات لا تطعن أزواجهن....و الأغنياء لا يساعدون الفقراء و الناس لا تؤدي المناسك

المطلوبة منهم والمسلمون لا يصلون بانتظام كل على حدة و الشيخ أحمد يقول لكم هدا لا يصلح إن كنتم

مسلمين حقا . وكل مسلم تقع في يده هذه الرسالة يهتم بها ويوزعها على المسلمين حتى تصل الى يد كل

مسلم في العالم .أي شخص سوف يوزع هذه الرسالة يرى المكافآت وسوف ينال شفاعة المصطفى عليه

الصلاة و السلام يوم القيامة. والمسلمين الذين تركوا الرسالة ولم يوزعوها لن يروا الخير أبدًا .الشيخ أحمد يقول

لو أن هذا الكلام كذب لن يشفع لي الرسول (عليه الصلاة والسلام ).

هذه الرسالة قدمت إلى (3) أشخاص:

الأول: تعامل معها بأن أعطاها للسكرتيرة وطلب منها ان تعطيه50 نسخة وبعد عدة أيام من

توزيعها فتحت أمامه عدة أبواب من الرزق و الفرص الجديدة.

الثاني: تعامل معها بأن حفظها في درج المكتب ونساها وبعد عدة أيام فصل من عمله .فتذكرها

فطبع منها 30 نسخة ووزعها وبعد 5 أيام تم تعيينه في وظيفة أعلى من السابقة.

الثالثة: تعامل معها بازدراء وإهمال شديد ورماها وقال ليس لها معنى ...............وتوفي بعد 9

أيام

انشرها وسوف ترى الخير ان شاء الله

Ali Boushi
عضو مبدع
عضو مبدع

رد: إذا أردت رؤية الخير في حياتك ....تفضل بالدخول .

مُساهمة من طرف ALi SaaD في الأربعاء نوفمبر 18, 2009 4:38 am

صراحة انا كنت كمان شاكك فيه من اول مرة بس قلت يعني نشرها لابضرو لابنفع

عدل سابقا من قبل ALi SaaD في الثلاثاء مارس 02, 2010 4:41 am عدل 1 مرات
ALi SaaD
عضو مبدع
عضو مبدع

رد: إذا أردت رؤية الخير في حياتك ....تفضل بالدخول .

مُساهمة من طرف ULTIMA-ll في الثلاثاء فبراير 23, 2010 3:13 am

السلام عليكم
هي القصة مو صحيحة يا Ali Boushi لأنو ما في اي دليل ع هل الحكي و أنا صرلي سنتين بتوصلني نفس الرسالة وبحدفها , إذا بتريد مرة تانية لا تبعت أي رسالة من دون ما تتحقق من صحتها و كمان ما تبعت أي حديث شريف من دون ما تتأكد إنو صحيح لأنو معظم الأحاديث المنتشرة ع النت ضعيفة و في منها ما لها أصل بالمرة موضوعة يعني .
و لزيادة معلوماتك........

http://www.dorar.net/enc/hadith هاد الموقع فيك تتأكد منو من صحة الأحاديث و أنا برأيي أي حديث بيوصلك و حبيت ترسلوا لأي شخص بس اعمل بحث عن الحديث قبل ما تبعتوا لأي حدا مشان ما تظلم أي حدا معك .الله يهديك..........
أنا عم أحكي لمصلحتك وما تفكر عم أتمسخر بس حبيت نبهك لأنو هي المسألة مافيها مزح و أنت بتعرف هالشي و أنا متأكد أنك فهمت قصدي .
و حبيت قلك هالحكي حرصاً عليك من أنك تنخدع بهيك قصص مرة تانية و خصوصاً بعد ما بحثت عنه و ما لقيتلو أصل لهاد الكلام.
ULTIMA-ll

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة